الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حسن حمدى : أكثر من 6 ملايين جنيه عائد المشروع الألكترونى للاه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The.Dark.Night
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2381
العمر : 26
البلد : محلاوى وافتخر
المزاج : لالالا مهيس على الاخر بجد قشطاط بلمهلبيه
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: حسن حمدى : أكثر من 6 ملايين جنيه عائد المشروع الألكترونى للاه   الثلاثاء فبراير 19, 2008 12:19 pm



أعلن النادى الأهلى اليوم فى مؤتمر صحفي عن مشروع النادى الالكترونى من خلال التعاقد مع الشركة المصرية للانترنت والبنية الرقمية "نايل اون لاين" .. حضر المؤتمر كل من الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى والمهندس هشام سعيد و العامرى فاروق عضوا مجلس الإدارة والكابتن محرم الراغب مدير عام النادى



ومن جانب الشركة حضر كل من مجدى زيد رئيس مجلس إدارة الشركة والمهندس مختار فخر عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب وقام المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والاستثمار بالاهلى بتقديم المؤتمر معلنا فى البداية أنها انطلاقة جديدة من انطلاقات الاهلى الاستثمارية الرائعة فى مجال الإعلام ..





وفى كلمته رحب الكابتن حسن حمدى فى البداية بكل الضيوف مؤكداً ان النادى الاهلى يوقع اليوم مشروع النادى الألكترونى مع شركة كبرى فى هذا المجال .. وان النادى الاهلى بدأ فى هذا الامر من 3 سنوات من خلال موقع النادى الرسمى و الذى حقق نجاحات كبيرة وصلت الى مليون زائر يومياً ..



واكد الكابتن حسن حمدى أن مشروع النادى الاهلى الالكترونى مشروع استثمارى و خدمى فى نفس الوقت .. فمن الناحية الاستثمارية يتمنى أن يقدم المشروع أكبر دخل ممكن لخزينة النادى الاهلى ومن خلال المشروع الجديد سيحصل النادى الأهلى على ما يقرب من 6 مليون و60 ألف جنيه بخلاف مميزات أخرى تضمها العقود المستمرة بين الاهلى والشركة لمدة 3 سنوات وأن النادى الأهلى لن يتحمل أى تكاليف أو أعباء مالية طوال فترة التعاقد .. وعلى المستوى الخدمى يقدم مشروع الاهلى الالكترونى العديد من الخدمات لأعضاء النادى وعشاقه فى كل مكان من خلال القيام بشكل مباشر من خلال موقع الاهلى الرسمى بخدمات الاشتراكات وحجز تذاكر المباريات والملاعب والرحلات المختلفة والمصايف والبطاقات الموسمية للمباريات وكل هذا لتوفير الوقت للاعضاء وتسهيل الإجراءات ..



وأضاف الكابتن حسن حمدى أن مشروع النادى الاهلى الالكترونى مشروع ضخم لمستقبل النادى يدخل به الاهلى فى آفاق جديدة من عالم التكنولوجيا ولأول مرة على مستوى الأندية المصرية والعربية يعلن ناد عن وجود خدمة ADSL يقدمها الاهلى لعشاقه فى المشروع الالكترونى الجديد ..





و أعلن الكابتن حسن حمدى أن مشروع الاهلى الالكترونى سيقدم العديد من الخدمات الالكترونية الأخرى التى تخدم الأعضاء منها تغطية فرعى النادى بالجزيرة ومدينة نصر بالانترنت اللاسلكى و الذى يتيح للأعضاء استخدام الانترنت داخل النادى .. وأنه فى المجمل المشروع استثمارى و خدمى على اعلى مستوى وتم دراسته بشكل جيد من خلال مجلس الإدارة ولجنة شكلت لهذا الغرض .. وكان الأساس هو كيفية تطوير الاداء التكنولوجى داخل إدارات النادى ورفع كفاءة العمل فى قطاعاته المختلفة لتواكب المتغيرات السريعة فى عالم التكنولوجيا ..



وأضاف الكابتن حسن حمدى ان من المميزات التى يقدمها المشروع أيضاً ان الشركة المصرية للانترنت سوف توفر كل أجهزة الكومبيوتر والادوات اللازمة للنادى مجاناً وبدون أى أعباء مالية..



وبعدها تحدث مختار فخر العضو المنتدب للشركة المصرية للانترنت والبنية الرقمية مؤكداً انه سعيد جداً ان النادى الاهلى اختار شركة "نايل اون لاين" لتنفيذ الموقع الالكترونى الجدي للاهلى وأن أى عقد لابد أن يربح فيه الجميع ومن خلا العقد الذى تم بين الأهلى والشركة الاهلى سيربح والشركة ستربح وعشاق النادى الاهلى فى كل مكان سيربحون أيضاً العديد من الخدمات التى ستقدم لهم من خلال الموقع الرسمى للاهلى من أخبار وخدمات أخرى عديدة وقال مختار نوح أن التعاون مع الأهلى لم يأت من فراغ فالاهلى صاحب شعبية كبيرة على المستوى المصرى و العربى و العالمى ومكسب كبير ان نتعاون معه وان نضع أيدينا سوياً للقيام بعمل يليق بالنادى الاهلى ..



وتحدث مجدى زيد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للانترنت والبنية الرقمية مؤكداً أن النادى الأهلى أصبح مؤسسة اجتماعية ورياضية وتربوية شاملة وعلى أعلى مستوى وهذا الصرح الكبير اكبر وبدون أى مبالغة ان يكون مجرد ناد فهو بالفعل مؤسسة كبيرة ومن هذا المنطلق ولان الانترنت وسيلة للاتصال والمخاطبة السريعة فمن الجيد أن يتعاون الاهلى والشركة معاً لتقديم خدمات عديدة لعشاق الاهلى ومن الجميل أن تكون الفرصة متاحة أمام كل أهلاوى للتعرف على تاريخ كل لاعب داخل الاهلى وان يجد نفسه فى مواجهة على صفحات الانترنت مع نجوم يمثلون له قيمة كبيرة مثل ابو تريكه وعماد متعب والحضرى على سبيل المثال وليس الحصر وأكد مجدى زيد أن الدخل الذى سيعود على النادى الاهلى من خلال المشروع الجديد من إعلانات سيكون كبيراً وسيجعل من الاهلى قرية ذكية جديدة فى خطوة رائدة أعتقد انها غير موجود على مستوى العالم العربى .. و أهنئ الكابتن حسن حمدى ومجلس وإدارة النادى الاهلى على هذه النقلة الحضارية الكبيرة ..




وبعدها تم توقيع العقود بين الكابتن محرم الراغب ممثلاً عن النادى الاهلى ومختار نوح العضو المنتدب للشركة المصرية لانترنت والبنية الرقمية وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية لهذه المناسبة الكبيرة


وبعد توقيع العقود تم فتح باب المناقشة والأسئلة حيث أعلن العامرى فاروق ان النادى الاهلى سيحصل من خلال المشروع الالكترونى الجديد على ما يقرب من 6 ملايين و60 الف جنيه وان النادى نجح فى الحصول عليها بخطاب ضمان من البنك وأن مدة العقد 3 سنوات وأن الموقع الحالى سيستمر بنفس الشكل لمدة شهر وبعدها سيظهر الشكل الجديد بتصور مختلف ليقدم خدمات لجماهير الاهلى فى كل مكان وليكون النادى الأهلى أول ناد عربى يمتلك خط ADSL ..

وخلال المؤتمر أجاب الكابتن حسن حمدى عن مشروع قناة الاهلى الفضائية مؤكداً انه قد تم قطع شوط كبير فى هذا الامر وأنه تم التوصل الى اتفاق نهائى مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون والمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة وعلى الرغم أن المشروع تأخر عام كامل عن الموعد المحدد سابقاً إلا أنه يتمنى أن تنتهى كل الإجراءات وتظهر قناة الاهلى فى أقرب فرصة ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.starsstreet.yoo7.com
(( امير الاحزان ))
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8955
العمر : 27
البلد : المنصورة
المزاج : بحبك
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسن حمدى : أكثر من 6 ملايين جنيه عائد المشروع الألكترونى للاه   الثلاثاء فبراير 19, 2008 4:06 pm

شكرا ع المتابعة والشغل الجميل دة

(( اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الاحزان ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shabablovers.yoo7.com
The.Dark.Night
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2381
العمر : 26
البلد : محلاوى وافتخر
المزاج : لالالا مهيس على الاخر بجد قشطاط بلمهلبيه
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسن حمدى : أكثر من 6 ملايين جنيه عائد المشروع الألكترونى للاه   الخميس فبراير 28, 2008 7:27 am

العفو يا مان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.starsstreet.yoo7.com
 
حسن حمدى : أكثر من 6 ملايين جنيه عائد المشروع الألكترونى للاه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:: shabab lovers ::. :: ريــــــــــــاضـــــــــــة :: النادى الاهلى-
انتقل الى: