الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أنتظام رمزي وانيس في التدريبات .. وديناموز في القاهره الخميس لمواجهة الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The.Dark.Night
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2381
العمر : 26
البلد : محلاوى وافتخر
المزاج : لالالا مهيس على الاخر بجد قشطاط بلمهلبيه
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: أنتظام رمزي وانيس في التدريبات .. وديناموز في القاهره الخميس لمواجهة الأهلي   الإثنين أغسطس 11, 2008 8:45 am


تصل إلى القاهرة الخميس المقبل بعثة فريق ديناموز هرارى بطل زيمبابوى قبل ثلاثة أيام من موعد مباراته مع النادى الأهلى المقرر لها الاحد المقبل فى الجولة الثالثة لمباريات دور الثمانية لبطولة دورى رابطة الأبطال الإفريقية.

وقام الجهاز الإدارى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لإستقبال بعثة فريق ديناموز هرارى.

من جهه أخرى قرر الجهاز الفنى للفريق إنتظام مجموعة اللاعبين الذين لن يتم اختيارهم ضمن المجموعة المرشحة لمباراة المصرى فى تدريبات خاصة مساء الاربعاء . حيث من المقرر أن يعلن الجهاز الفنى أسماء ال 18 لاعبا المسافرين الى بورسعيد عقب إنتهاء التدريبات الصباحية الثلاثاء.

وقد انتظم كل من أنيس بوجلبان ورمزى صالح لاعبى الفريق فى التدريبات التى جرت الاثنين بعد عودتهما من السفر حيث سافر بوجلبان الى تونس للاطمئنان على اسرته وإحضارها الى القاهرة للاقامة معه خلال الفترة المقبلة فيما انضم رمزى صالح الى المنتخب الفلسطينى الذى شارك فى بطولة دول غرب آسيا وشارك فى مباراتين أمام قطر وإيران حيث تغيب رمزى صالح عن مباريات الأهلى أمام أسيك ميموزا الإيفوارى و إيه أس روما الإيطالى والأوليمبى فى الدورى بينما تغيب بوجلبان عن مباراة الأوليمبى الأخيرة فقط.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته صباح الثلاثاء ويختار بعدها مانويل جوزيه المدير الفنى 18 لاعبا للسفر الى مدينة بورسعيد للمبيت بها استعدادا لمباراة المصرى المقرر لها الاربعاء فى إطار مباريات الاسبوع الثانى لمسابقة الدورى الممتاز.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته الاثنين بعد الراحة التى حصل عليها الأحد فى أعقاب مباراة الأوليمبى التى انتهت بفوز الأهلى 3 / صفر وجاء المران قويا حيث أدى اللاعبون تدريبات بدنية لمدة نصف الساعة أشتملت على الجرى حول الملعب ثم بعض الفقرات التدريبية الخاصة برفع معدلات اللياقة البدنية.

وتلى ذلك تقسيمة بين فريقين أستمرت لما يقرب من الساعة حرص خلالها المدير الفنى على تطبيق بعض الأمور التكتيكيه . فيما اللاعبون محمد سمير ومعتز إينو وشادى محمد وأحمد السيد وفلافيو وأحمد حسن وأسامة حسنى تدريبات خفيفة بالجرى حول الملعب.

من جانبه أكد حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الفنى يعطى مباراة المصرى أهمية خاصة فى ظل المنافسة القوية التى تشهدها مباريات الفريقين معا . مضيفا أن الجهاز الفنى شدد على اللاعبين بضرورة بذل الجهد والسعى للفوز بنقاط المباراة الثلاث للاستمرار فى مقدمة المسابقة.

وأوضح البدرى أن بداية الأهلى فى الدورى كانت جيدة بالفوز على الأوليمبى ولكن الفريق سيواجه منافسة شرسة من جانب العديد من الأندية خاصة وأن مباريات الاسبوع الأول تشير الى إرتفاع مستوى المسابقة هذا العام عن السنوات السابقة.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.starsstreet.yoo7.com
 
أنتظام رمزي وانيس في التدريبات .. وديناموز في القاهره الخميس لمواجهة الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:: shabab lovers ::. :: ريــــــــــــاضـــــــــــة :: النادى الاهلى-
انتقل الى: