الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 النادي الأهلي يفوز بثلاثية على الأوليمبي السكندري ..ويحصد أول ثلاث نقاط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The.Dark.Night
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2381
العمر : 26
البلد : محلاوى وافتخر
المزاج : لالالا مهيس على الاخر بجد قشطاط بلمهلبيه
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: النادي الأهلي يفوز بثلاثية على الأوليمبي السكندري ..ويحصد أول ثلاث نقاط   الأحد أغسطس 10, 2008 6:49 am

لنادي الأهلي يفوز بثلاثية على الأوليمبي السكندري ..ويحصد أول ثلاث نقاط ..



الموضوع ... مباراة الأهلي × الأوليمبي

الأسبوع .... مباراة الأسبوع الأول ..

المكان ... إستاد القاهرة الدولي ..

الموعد .... السبت 09 08 08

النتيجة .. 3 / 0 للأهلي ...

أحرز الأهداف ..

فلافيو .. ق 2 من الشوط الأول ... وأسامة حسني من ضربة جزاء .. ق 5 من الشوط الأول

وفلافيو .. ق 72 في الشوط الثاني



سيداتي آنساتي سادتي . إختتم الناي الأهلي مباريات الأسبوع الأول للموسم 2008 – 2009 .. أمس السبت 09 أغسطس 2008 .. الموافق .. ‏07‏ شعبان‏، 1429 هـ .. على أرض إستاد القاهرة الدوري .. وكان اللقاء أمام الوافد السكندري الجديد .. وهو النادي الأوليمبي السكندري .. النادي العريق .. وهو من بين الأندية السبعة التي فازت بلقب بطل الدوري .. وبالطبع كلنا نعرف أن النادي الأهلي هو صاحب نصيب الأسد بـ 34 أربعة وثلاثين بطولة .. أخرها الأربع بطولات الأخيرة .. ثم الزمالك بـ 11 لقباً .. والإسماعيلي بـ 3 ثلاثة ألقاب .. والترسانة .. والمقاولون .. والمحلة .. والأوليمبي بلقب واحد لكل منها ..

وقد فاز الأهلي بالمباراة بثلاثية نظيفة .. وساعد الهجوم المباغت في بداية المباراة عغن النجاح في إصابة مرمة الأوليمبي بهدفين في أول خمس دقائق .. وبهذه النتيجة أعتلى الأهلي قمة المسابقة .. مشاركا للمصري البورسعيدي 5 / 2 .. الذي له نفس فارق الأهداف .. ولكنه يتميز بإحرازه أهدافاً أكثر .. ويشارك فريقي المقدمة الإسماعيلي 3 / 1 .. والزمالك 2 / 0 .. والمقاولون العرب 2 / 0 .. والإتصالات 1 / 0 .. وبتروجيت 1/ 0 .. وبترول أسيوط 1/ 0 .. ويأتي بعدهم الفرق الخاسرة .. وإتحاد الشرطة .. 0 / 1 .. والترسانة 0 / 1 .. وحرس الحدود 0 / 1 .. ثم إنبي 1 / 3 .. ثم غزل المحلة 0 / 2 .. وطلائع الجيش 0 / 2 .. ثم الأوليمبي 0 / 3 .. وأخيراً الإتحاد السكندري 2 / 5 .. ويلاحظ أن ناديي الثغر يقبعان في المؤخرة في الأسبوع الأول .. وسوف نرى ما تفعل الفرق في الأسابيع القادمة .. كي تحافظ الفرق الفائزة على فوزها .. وتحاول الفرق المنهزمة تعويض خسارتها ..

تمنياتنا لجميع الفرق بتقديم موسم جيد .. وتمنياتنا للأهلي بدوام النصر .. والحفاظ على لقبه الذي يحمله في المواسم الأربعة الأخيرة ..
النادي الأهلى يقرر عدم إذاعة مباراته مع الأوليمبى لحين تفعيل اتفاقه مع وزير الإعلام

صادف الأيام التي سبقت المباراة الأولى للنادي الأهلي في الدوري .. تخبطاً شديداً أو ما يمكن أن نسميه بـ "الهوجة الفضائية" .. من أصحاب الفضائيات .. أو من مقدمي البرامج فيها .. ولم يكن همهم في اليومين الأخيرين إلا أن يفتعلوا لغطاً شديداً .. يضللون به الناس .. ويتمحكون في الحدوتة المحفوظة عن ظهر قلب .. ألا وهي الدفاع عن حق المواطن المطحون .. مع أنهم أكبر مصاصي دم لهذا الشعب المطحون .. وسمعنا كلاماً كثيراً لا معنى له .. لا توجد عليه ضوابط علمية إقتصادية تحكمه .. ولا يحكمه فقط إلا لغة الفهلوة .. وأسلوب اللعب بالبيضة والحجر .. وإللي سبق كل النبق .. والإدلاء بأقاويل مغلوطة عن إذاعة المباريات في أوروبا .. مع أن كل ما يقولون ما هو إلا محض إفتراء لا يستند على أساس من الصحة .. ولكنه إستهبال .. وضحك على ذقن هذا الشعب المطحون .. الذي يتشدقون بأنهم حريصون عليه ..

بناء على اللغظ الكبير الذي صادف الجو المصري في الأيام القليلة الماضية .. والتهديد بمحاربة قناة الأهلي الجديدة .. مفخرة مصر .. والتي كان يجب على الناس أن يشجعوها .. لا أن يحاربوها .. وهي وجدنت للنرفيه عن كل مشجع أهلاوي .. ولم توجد لمص دماء الشعب المصري بالطبع ... كلن لا بد من موقف يقفه مجلس الإدارة من الأزمة .. وبعد مباحثات مضنية مع السيد أنس الفقي وزير الإعلام .. والسيد اللواء أحمد أنيس رئيس الإذاعة .. توصل ك, حسن حمدي .. وك. محمود الخطيب .. إلى إتفاق ودي يحل مشكلة بث المباريات .. ولما فوجئ مجلس الإدرارة من هياج في الصحافة الصفراء ... وعملية تضليل كبيرة قام بها بعض مقدمي البرامج .. الذي من حقهم أن يدافعوا عن رواتبهم الضخمة .. ولكن ليس من حقهم ابداً تضليل الراي العام .. وفرض رايهم على الجميع ..

لذا قررت إدارة النادي الأهلي عدم إذاعة مباراة الأهلي والأوليمبي والتى أقيمت مساء أمس بإستاد القاهرة في إطار مباريات الأسبوع الأول للدوري .. والمنع يطبق على أية قناة فضائية أو أرضية .. وذلك لحين تفعيل الاتفاق .. الذي تم بين وفد النادي الأهلي والسيد وزير الإعلام والأستاذ أحمد أنيس رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون .. كما قررت إدارة النادي أيضاً عدم إذاعة المباراة على شبكة الشباب والرياضة .. وتم إخطارها بهذا القرار ..

هذا وأرسل الكابتن حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خطاباً للأستاذ أحمد أنيس رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون في هذا الشأن .. وكان الاتفاق مع وفد النادي الذي ترأسه الكابتن حسن حمدي .. وضم كلاً من الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي والدكتور محمود باجنيد أمين الصندوق .. والمهندس إبراهيم المعلم نائب رئيس النادى السابق .. نص على الأتى :

1. أولاً : يحق للتليفزيون المصري إذاعة مباريات الأهلي أرضياً فقط على القناة الثانية ..

2. ثانياً : يحق للفضائية المصرية فقط إذاعة مباريات الأهلي بدون أستوديو تحليلي .. وبدون إجراء أية حوارات مع الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين سواء قبل وأثناء وبعد المباراة ..

3. ثالثاً : تذاع مباريات الأهلي فضائياً حصرياً على قناة النادي .. وليس من حق أية قناة فضائية خاصة إذاعة مباريات الأهلي .



قائمة الـ 18 لاعباً ..

أبو تريكة وحسين ياسر فى قائمة الأهلى لمباراة الأوليمبى

اختار الجهاز الفنى للأهلى 18 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق ليلة أول من أمس .. استعداداً للقاء الأوليمبي السكندري .. المقرر له في التاسعة والنصف مساء السبت .. فى الأسبوع الأول لبطولة الدورى .. واللاعبون الذين وقع عليهم الإختيار هم :

أمير عبد الحميد (1) .. وأحمد عادل عبد المنعم (31) .. وشادى محمد (7) .. ومحمد سمير (33) .. ووائل جمعه (26) .. وأحمد السيد (5) .. وسيد معوض (11) .. وجيلبرتو (12) .. وأحمد حسن (17) .. وإينو (27) .. وحسام عاشور (25) .. ومحمد بركات (Cool .. وحسين ياسر المحمدي (19) .. وحسين علي (29) .. ومحمد أبو تريكه (22) .. وفلافيو (23) ... وعماد متعب (9) .. وأسامة حسنى (18) ..

وكان الفريق قد اختتم تدريباته فى السابعة من مساء أول من أمس .. تحت إشراف مستر مانويل جوزيه .. وقد تم التركيز خلال المران على الكرات العرضية من الجانبين عن طريق سيد معوض في الجبهة اليسرى .. وبركات في الجبهة اليمنى .. في وجود جميع لاعبي الفريق داخل منطقة الجزاء .. لاستثمار هذه الكرات .. بالإضافة إلى تدريبات خاصة للخماسي سيد معوض .. وفلافيو .. وحسام عاشور .. وأسامة حسنى .. وأحمد حسن على الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء ....



مباريات فى الدورى أمس

أقيمت أمس 5 خمس مباريات في إطار الأسبوع الأول لبطولة الدوري الممتاز .. حيث لعب في الساعة الخامسة مساءً بترول أسيوط مع الترسانة .. وزإنتهت المباراة ... بنتيجة ... 1/ 0 لصالح بترول أسيوط ..

وبتروجيت مع حرس الحدود .. وكانت النتيجة هي فوز .. بتروجيت 1 / 0 .. على حرس الحدود ....

وفى السابعة والربع لعب الإسماعيلى مع إنبي .. وفاز الإسماعيلي 3 / 1 .. في مراباة طرد فيها إبراهيم سعيد كوال الشوط الثاني . ولكن هجوم إنبي العقيم .. والذي إستحوذ لاعبوه على الكرة بلا فعالية .. بينما نجح الإيماعيلي من خلال مرتدات إحراز الفوز .. وصادف محمد فضل حظ كبير في إحراز الهدف الثاني لناديه ..

والمقاولون العرب مع طلائع الجيش .. وفاز المقاولون العرب بهدفي رضا الويشي .. الذي أضاع الهدف الثالث بغرابة شديدة ..

وفى التاسعة والنصف لعب الأهلي مع الأوليمبي .. الوافد الجديد على دوري الأضواء ..



الجمعة 08 – 08 – 08 ... فوز المصرى على الاتحاد 5 / 2 .. والاتصالات والشرطة 1 / 0 ...

على أرض إستاد الإسكندرية .. وفي عقر داره .. إكتسح النادي المصري البور سعيدي نادي الإتحاد السكندرى بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى أقيمت بينهما أمس في إطار الأسبوع الأول للدوري في الموسم 2008 – 2009 .. أحرز أهداف المصري محمد الجباس ( هات ريك ) وكلاً من وجيه عبد العظيم وأحمد جلال " هدفاً واحداً " .. ليحصد المصري أول ثلاث نقاط له في المسابقة ..

وفى نفس مباريات الأسبوع فاز فريق المصرية للاتصالات على اتحاد الشرطة .. الصاعد حديثاً لإلى الدوري الممتاز .. بهدف نظيف أحرزه أحمد جعفر .. في مباراة .. كانت سجالاً بين الفريقين .. نجح أولاد حلمي طولان .. التغلب على أبناء طلعت يوسف ..

وفاز الزمالك على غرل المحلة بهدفين نطيفين .. أحرزه أولهما مدافع المحلة في مرماه .. وأحرز الخدفالثني محمود فتح الله في ناديه القديم ..



الأهلي يتغلب على الأوليمبي بثلاثية نظيفة في أولى مباريات الدوري ...

حصد الأهلى أول ثلاث نقاط في مشواره نحو الدفاع على لقب الدوري .. بفوز مستحق على الأوليمبي 3 / صفر .. أحرزها فلافيو " هدفين " وأسامة حسنى هدفاً من ضربة جزاء ..

جاءت المباراة متوسطة المستوى بشكل عام .. سيطر الأهلي على أحداثها منذ البداية للنهاية .. ولاحت للاعبيه العديد من الفرص .. التي كانت كفيلة بفوز الأهلي بأكثر من خمسة أو ستة ة أهداف ..

شهد الشوط الأول إحراز الأهلس لهدفين عن طريق فلافيو وأسامة حسنى .. وفي الشوط الثاني أضاف فلافيو الهدف الثاني لنقسه .. والثالث لفريقه ..


تشكيل الأهلي ....

لعب الأهلى بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد (1) .. وشادى محمد (7) .. ومحمد سمير (33) .. ووائل جمعه (26) .. وأحمد السيد (5) .. وسيد معوض (11) .. وجيلبرتو (12) .. وأحمد حسن (17) .. وإينو (27) .. وحسام عاشور (25) .. ومحمد بركات (Cool .. وفلافيو (23) وأسامة حسنى (18) ..

وجلس على دكة البدلاء .. أحمد عادل عبد المنعم (31) .. وحسين ياسر المحمدي (19) .. وحسين علي (29) .. ومحمد أبو تريكه (22) .. ... وعماد متعب (9) ..




_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.starsstreet.yoo7.com
The.Dark.Night
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2381
العمر : 26
البلد : محلاوى وافتخر
المزاج : لالالا مهيس على الاخر بجد قشطاط بلمهلبيه
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: النادي الأهلي يفوز بثلاثية على الأوليمبي السكندري ..ويحصد أول ثلاث نقاط   الأحد أغسطس 10, 2008 6:50 am

أحداث الشوط الأول .. 2 / 0 فلافيو .. ق 2 ... وأسامة حسني من ضربة جزاء ... ق 6 .....

ق 2 ... الهدف الأول للأهلي ,, لفلافيو .. 1 / 0 ....

بدأت المباراة ساخنة جداً حيث نجح الأهلي في إحراز الهدف الأول فى الدقيقة الثانية عن طريق ضربة رأس قوية من فلافيو ... على إثر عرضية لعبها أحمد حسن ببراعة شديدة ..

ق 1 ... حصل سيد معوض (11) على كارت أصفر نتيجة لإلتحامه مع المنافس .. بطريقة رآها الحكم تستحق إنذاراً .. ولا إعتراض على قرار الحكم .. ولكن نرجو السادة الحكام ألا يكيلوا بمكيالين أو أكثر في المباريات ..

وفي ق 4 .. أنقذ أمير عبد الحميد مرماه من انفراد لحسن محمد لاعب الاوليمبى ..

و في ق 5 .. الهدف الثاني للأهلي 2 / 0 .. لأسامة حسيني من ضربة جزاء صحيحة ..

يضيف أسامة حسنى الهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء صحيحة .. نتيجة عرقلة أحمد حسن (17) داخل منطقة الجزاء ..

وفي ق 11 ... يحصل حسام عاشور على كارت أصفر للخشونة مع محمود عطية لاعب الاوليمبي ..

ثم يكثف الأهلي من هجماته من أجل إضافة المزيد من الأهداف .. عن طريق أسامه حسنى .. أو بركات .. أو فلافيو .. لأو احمد حسن .. الذين ييتعاونوا مع بعضهم البعض بطريقة جيدة للغاية ..

فى نفس الوقت يسعى الاوليمبي إلى محاولة إحراز هدف عن طريق الهجمات المرتده ولكن تلك المحاولات تنكسر على خط الدفاع الاهلاوي الصلد .. أحمد السيد (5) .. وشادى محمد (7) .. ومحمد سمير (33) ..

ثم ينحصر اللعب في وسط الملعب .. وتهدأ المباراة وسط إستمرار هيمنة الأهلي .. الذي تحكم لاعبون في مجريات أحداث المباراة ..

ينطلق بركات من الناحية اليمنى .. ويلعب ون × تو ... هات وخد مع احمد حسن .. ولكن دفاع الاوليمبي يشتت الكرة من أمام مرماه ..

يسدد محمود عطيه تسديدة قوية من خارج منطقة الـ 18 ..

ويتخلى الاوليمبي عن التكتيك الدفاعي .. الذي لعب به من قبل .. بغية منه في التعادل ..

ويحتسب الحكم محمود عاشور دقيقتين وقت بدل ضائع ..

ويطلق بعدها صفارته معلناً انتهاء الشوط الأول بفوز الأهلي 2 / صفر ..

أحداث الشوط الثانى .. 1 : لفلافيو .. 3 / 0 نتيجة نهائية ..

ق 46 – 55 ... فى بداية الشوط الثاني يجرى الجهاز الفني تغييره الأول بنزول محمد أبو تريكه (22) .. بدلاً من حسام عاشور (25) .. الحاصل على إنذار ..

ينظم الأهلي صفوفه ويسعى لاعبوه إلى إحراز المزيد من الأهداف ..

وفي نفس الوقت سعى الاوليمبي إلى مبادلة الأهلي الهجمات ... على استحياء .. ولكن لاعبي الأهلي لم يتيحوا لهم الفرصة أن يمثلوا خطورة على مرمى أمير عبد الحميد ..

في ق 56 .. 66 ... لاحت فرصة للاهلي لإحراز هدف من خلال ضربة حرة مباشرة أمام منطقة المرمى سددها أحمد حسن .. تضرب في الدفاع ..

بعدها يحصل الأهلي على ضربة حرة .. بعدما تعرض فلافيو للعرقلة أمام منطقة المرمى .. يلعبها أبو تريكه تمر فوق العارضة ..

ينظم الأهلي هجومه عن طريق غزوات أحمد حسن .. الذي يمرر لمحمد بركات يلعبها الأخير عرضيه يبعدها دفاع الاوليمبي .

تركزت هجمات الأهلي من الناحية اليمنى عن طريق محمد بركات .. الذي صال وجال في تلك الناحية .. وتوغل كثيراً فى قلب دفاعات الاوليمبي ..

ق 72 ... الهدف الثالث للأهلي لفلافيةو .. 3 / 0 ...

وأخيراً ينجح فلافيو فى إضافة الهدف الثالث للاهلى من خلال تمريرة رائعة من محمد بركات لأسامة حسني .. الذي يلعب الكرة لفلافيو ليراوغ الأخير سيزار حارس مرمى الأوليمبى .. ويودع الكرة في شباكه ...
و يلعب عماد متعب (9) بدلاً من أسامة حسنى (18) ...

وبعده بدقائق يدفع الجهاز الفني بحسين ياسر المحمدي .. بدلاً من فلافيو ..

ويحدث حسين ياسر نشاطاً غير عادياً في خط هجوم الأهلي .. ويصنع العديد من الفرص لزملائه ..

ولكن التكتل الدفاعى من جانب لاعبى الاوليمبى حال دون إحراز الأهلي للمزيد من الأهداف ..

وتستمر السيطرة الأهلوية .. إلى أن يطلق الحكم صفارته معلناً فوز الأهلي 3 / صفر .. وحصوله على أول ثلاث نقاط في بنك الدوري ..



حسام البدري بعد مباراة الأوليمبي : البداية الجيدة كانت لها الأثر البالغ في إنهاء المباراة مبكراً

تحدث كابتن حسان البدري المدرب العام ,و القائم بأعمال مدجير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي .. في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة الأهلي والأوليمبي .. والذي حضره من جانب الأهلي الكابتن حسام البدرى ..وحضره من جانب الأوليمبي المدير الفني للفريق السكندري الكابتن مشير عثمان ..

في البداية تحدث الكابتن حسام البدري وقال " بداية موفقة في افتتاح مباريات الفريق في الدوري العام .. وثلاث نقاط مهة جداً .. حصلنا عليهم من فريق مجهول بالنسبة لنا .. أدى مباراة جيدة في حدود إمكانياته .. وكان نداً قوياً على فترات من اللقاء" ..

وعن تقييمه للأداء خلال المباراة قال ك. البدري " المباراة في مجملها جاءت متوسطة المستوى .. ساعد الأهلي فيها بشكل قوى البداية القوية للفريق في بداية المباراة .. وإحراز هدفين مبكرين سهلا المباراة على فريقنا .. وجعلنا نلعب بهدوء وثقة .. في حين ظهر فريق الأوليمبي بصورة طيبة وقدم مباراة لا بأس بها " ..

وعن تغييرات الأهلي .. قال البدري " كانت التغييرات له أهدافها .. فتم الدفع بأبو تريكه .. العائد بعد فترة غياب طويلة .. من أجل العمل على دخوله تدريجياً إلى المباريات لإكتساب حساسية المباريات شيئاً فشيء .. كما دفعنا بحسين ياسر المحمدي .. لمنحه الفرصة عقب ظهوره بشكل جيد في مباراة روما" ..

وتابع البدري حديثه .. قائلاً ... " الفريق مقبل على مباريات هامة .. في بطولتين مختلفتين .. والجهاز الفني يعمل خلال هذه المرحلة على تجهيز أكبر عدد من اللاعبين .. خاصة مع إختلاف قائمتنا المحلية عن الأفريقية .. من أجل وقاية أعضاء الفريق من الإجهاد .. الذي تراكم على أفراد الفريق خلال الأعوام الماضية .. مما أدى إلى إصابات كثيرة في الفريق .. وها هو أبو تريكه يشفي بحمد الله .."..

وعن عدم الدفع بوائل جمعة .. قال البدري " إنها وجه نظر الجهاز الفني .. وليس للإصابة علاقة بالموضوع .. وائل جمعة سليم تماماً .. ولكننا قررنا استمرار تجربة محمد سمير في التشكيل الأساسي عقب ظهوره بمظهر رائع في مباراة اسيك.. وهو السبب الذي جعلنا نبقى على اللاعب في التشكيل الأساسي حتى لا يصاب بالإحباط".

ثم انتقل الحديث إلى الكابتن مشير عثمان الذي تحد بواقعية وقال " من حظنا العاثر أن القرعة أوقعتنا في مواجهة البطل الأهلي في أول مباراة لنا في الموسم .. وهى بالتأكيد مباراة صعبة بكل المقاييس .. لما يملكه الفريق الحمر من إمكانات فنية .. وبدنية .. رائعة .. "...

وأضاف عثمان " البداية السيئة التي دخلنا بها المباراة أدت إلى إصابة مرمانا بهدفين مبكرين .. وهو الذي جعلني أشعر بعد ذلك أننا بدأنا المباراة .. ونحن متأخرين بهدفين .. ولكنني استطيع أن القول بأن الأهلي ضغط علينا منذ البداية مستغلاً جاهزيته البدنية والفنية عنا و"خلص" المباراة ".





أمن الأهلي يضبط متسللي إذاعة الشباب والرياضة ومتلصصي مودرن .. وقناة الأهلى تذيع تسجيل المباراة

نجح أمن النادي الأهلي في ضبط أعضاء فريق إذاعة الشباب والرياضة .. الذين قاموا بالتسلل داخل الإستاد .. لأذاعة مباراة الأهلي × الأوليمبى خلسة .. على الموجة الرياضية ..

كما قام أمن النادي الأهلي بضبط مراسلي قناة مودرن سبورت المتلصصين .. التي حاولت دس أحد أفرادها داخل الجماهير من أجل إذاعة المباراة .. عبر الهاتف المحمول .. ولكن أمن الأهلي النشط تصدى لمحاولات المتلصصين القادمين بأمر من مدحت شلبي .. من قناة مودرن .. الذي لم يستح في هجومه الضاري على النادي الأهلي .. والعجيب أن لا أحد ممن إتصل بهم أجابه رداً يشفي غليله .. ويقول له أن الأهلي أخطأ في شيء .. حتى الأستاذ حسن المستكاوي .. لم يدين النادي الأهلي .. وأعطاه حقه في بث مبارياته .. ولكنه طالب بتنظيم العملية .. وللأسف لم يقل المستكاوي أن ما يفعله مدحت شلبي تهريج .. وفهلوة .. ولا يصح .. وإن كان هناك تضارب في المصالح .. لا حل بمثل هذه الطريقة الغوغائية .. غير المتحضرة ..

ورغم أن إدارة النادي الأهلي قررت منع إذاعة المباراة أرضياً أو فضائياً أو إذاعياً .. وأعلنت هذا القرار إلا أن موجة الشباب والرياضة .. وقناة مودرن سبورت قرروا طرق الأبواب الخلفية .. والتسلل إلى داخل الملعب على طريقة اللصوص .. من أجل إذاعة بعض أحداث المباراة .. في موقف مشين .. ومخجل .. وغير شرعي من القائمين على هذه القنوات والمحطات .. ولا حرج فقد أصبحت مصر وإعلامها نهيبة لكل من هب ودب .. وكل أفاق .. وفهلوي ..



قناة الأهلي ستذيع المباراة في وقت لاحق اليوم الأحد

ونما إلى علمنا أن كاميرات قناة الأهلي تواجدت أثناء المباراة في الإستاد .. لتصوير المباراة .. وتسجيلها .. وإذاعته في وقت لاحق من اليوم الأحد ..

وكان لقاء الأهلي والأوليمبي قد شهد تشديداً أمنياً بالغ .. من أجل منع دخول أي كاميرات تابعة لأي جهة .. وبالفعل تم منع كاميرا التليفزيون المصري من الدخول .. كما وصل التشديد الأمني ذروته في المقصورة الخاصة بالصحفيين ..

والأهلي إضطر لأخذ هذه الإجراءات الإستثنائية .. التي ما كان ليلجأ إليها .. إذا وجد أناساً متحضرين .. يتفهمون موقفه .. ويلجأون إلى الحل الصحيح .. وهو التفاوض على كل الأمور .. التي يمكن إيجاد حلول لها ترضي جميع الأطراف .. ولا تمس مصالح النادي الأهلي بالطبع .. بل وجدهم يعملون على محاربة القناة في مهدها ..

والأهلي محق في كل ما عمله .. بل يمكن القول أن أنهى تسط أفراد من إتحاد الكرة .. يستغلون موقعهم في إتحاد الكرة .. كي يلون إلى الفضائيات .. ويستبيحون أسراره .. ويذيعونها .. بلا أي ظابط أو رابط من رئيسهم الضعيف ..

وفي كل الأحوال الأهلي هو رائد الرياضة .. ويكفى جميع الأهلاوية فخراً أنه قاتل ختى ولدت هذه القناة .. وسوف يقاتل مجلس الإدارة حتى يدافع عن كيان هذه القناة .. التي ولدت عملاقة .. ويجب أن تظل عملاقة .. عاش الأهلي كبيراً بجماهيره .. وإدارته .. ورعاه الله .. وكلل مسيرته بالنجاح .. وإن كان بعض الأهلاوية إختلفوا مع بعض الأفكار .. التي تبناها مجلس الإدارة .. فـنا واثق لأن الأيام كفيلة برأب الصدع .. وعودة المحبة بين الجماهير والإدارة .. اللذان لا يمكن أن يستغنى أحدهما عن الآخر .. وتحتاج الجماهير الوفية .ز إلى إعادة الإنضباط إلى صفوفها .. وعدم إعطاء الحملة المدبرة لكسر شوكة النادي الأهلي .. ولن تنجح أي قوة شريرة في تقويض جهود ومساعي النلدي الأهلي .. طالما إتحدت الجماهير مع إدارتها .. وأعطتها ثقتها من جديد .. ويا ليت النفاثات في العقد يمتنعن ..

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.starsstreet.yoo7.com
the lost boy
**
**
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 309
العمر : 24
البلد : egypt
المزاج : Amr Diab
رقم العضوية : 93
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: النادي الأهلي يفوز بثلاثية على الأوليمبي السكندري ..ويحصد أول ثلاث نقاط   الأحد أغسطس 10, 2008 6:55 am

الف كر ياكينج على الاخبار

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yallastars.yoo7.com
 
النادي الأهلي يفوز بثلاثية على الأوليمبي السكندري ..ويحصد أول ثلاث نقاط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:: shabab lovers ::. :: ريــــــــــــاضـــــــــــة :: النادى الاهلى-
انتقل الى: