الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 موقع الكاف :الزمالك وأسيك والبحث عن الإنتصار الأول .. والعملاق الأحمر فى إستضافة أسيك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The.Dark.Night
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2381
العمر : 26
البلد : محلاوى وافتخر
المزاج : لالالا مهيس على الاخر بجد قشطاط بلمهلبيه
رقم العضوية : 12
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: موقع الكاف :الزمالك وأسيك والبحث عن الإنتصار الأول .. والعملاق الأحمر فى إستضافة أسيك   الجمعة أغسطس 01, 2008 11:32 am



ذكر موقع الإتحاد الأفريقى لكرة القدم فى تقريره عن لقاءات الجوله الثانيه لدور الثمانية فى دورى أبطال أفريقيا أن لقاءات هذه الجولة ستشهد البحث عن الإنتصار الأول لكلا من فريقى الزمالك المصرى وأسيك العاجى , حيث فقد كلاهما نقاط الجوله الأولى بعد هزيمة الزمالك أمام غريمه الأهلى وهزيمة أسيك أمام ديناموز بطل زيمبابوى .



وأضاف الموقع أن مواجهات الجولة الثانية ستشهد إستضافة الزمالك لديناموز فى القاهره بينما يستضيف أسيك العملاق المصرى الأهلى فى بداية مبارياته داخل أرضه .



وذكر الموقع أن الزمالك إنهزم مرتين خلال 14 يوما أمام غريمه التقليدى الأهلى ,الأولى فى الجوله الأولى لدور الثمانيه فى دورى الأبطال بنتيجة 2/1 بينما الثانيه فى كأس السوبر المصرى بنتيجة 2/0 يوم الأحد الماضى , ويحتاج الزمالك للفوز على الوافد من الجنوب لينعش أماله فى البطوله القاريه الكبيره .



وأضاف الموقع ان فريق الزمالك عندما يلعب داخل أرضه فى القاهره يبدو فى صورة جيدة ولكن فى الوقت نفسه يخشى من مقالب فريق ديناموز القادر على إزعاج أى فريق خارج أرضه .



وأبرز الموقع تصريحات طارق يحيى المدرب العام للزمالك الذى أبدى تفاؤله على قدرة فريقه فى الفوز على ديناموز مساء الأحد القادم .



وأشار الموقع أن معنويات لاعبى ديناموز فى السماء بعد عودة لاعبى الوسط ديزموند مارينجوا و ووندير سيزولى للتدريبات بعد شفاؤهم من الإصابه .



وأبرز الموقع تصريحات ديفيد مانديجورا المدير الفنى لديناموز أن عودة اللاعبان اللذان غابا عن لقاء الفريق الأول أمام أسيك سيكون إضافة هامه للفريق , حيث نسعى للعوده من القاهره بنقطه على الأقل وأضاف مانديجوا أنه راقب لقاء الزمالك أمام الأهلى جيدا ويعلم أن اللقاء لن يكون سهلا على الإطلاق .



وأضاف الموقع أن فى اللقاء الأخر يستضيف أسيك الأهلى المصرى فى المباراه الرابعة بينهم فى السنتان الأخيرتان , خاصه أن أسيك سيكون لديه الدافع للإنتقام , بعدما تغلب عليه الأهلى مره فى الدور قبل النهائى بنتيجة 3 /2 فى مجموع اللقائين , ومره أخرى بعدما تغلب عليه بهدف نظيف على ملعبه فيليكس بويجنى فى دور الثمانية .


صورة الخبر من موقع الكاف


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.starsstreet.yoo7.com
 
موقع الكاف :الزمالك وأسيك والبحث عن الإنتصار الأول .. والعملاق الأحمر فى إستضافة أسيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:: shabab lovers ::. :: ريــــــــــــاضـــــــــــة :: النادى الاهلى-
انتقل الى: